54 مصاب من بينهم لواءين وثلاثة عقداء و39سيارة و17 دراجة بخارية تم الاستيلاء عليها فى الهجوم على أقسام بمطروح


الخبر نيوز مطروح _ محروس عبدالعظيم

أكد مصدر آمني مسئول أن عدد السيارات التي تم الاستيلاء عليها بلغ 39 سيارة و17 دراجة بخارية، فيما قام المقتحمون بإضرام النيران في سيارتين لفشلهم في الاستيلاء عليهم ،وقد بلغ عدد مصابي الشرطة 30 مصابا من بينهم لواءين وثلاثة عقداء وملازم ونقيب شرطة ؛ هم اللواء محمد حاتم، مساعد مدير أمن مطروح للشؤون المالية والإدارية، واللواء هشام سامي، مساعد المدير لشؤون الأفراد، والعقيد عبدالغني حمادة، مفتش مباحث قسم شرطة مطروح، والعقيد ياسر محفوظ، من قوات أمن مطروح، والعقيد حمدي الدسوقي، من مديرية الأمن، والملازم أول أحمد صديق والنقيب رمضان الغرباوي.

وكان الحصر الأولي لخسائر الهجوم والاشتباكات فى محاولة لتهريب مجموعة من المساجين من داخل محبسهم بقسم شرطة مرسي مطروح صباح اليوم بلغ 54 مصاب بينهم 16 مدني حيث جاءت اغلب الإصابات بطلق الخرطوش والكدامات والسحاجات والجروح القطعية نتيجة التراشق بالحجارة والاختناق من الغاز المسيل للدموع.

بينما تم الاستيلاء علي السيارات والدراجات البخارية من داخل قسم شرطة النجدة وذلك بعد استخدام أسلحة الجيرنوف وهدم سور القسم,مستغلين انشغال باقي القوات في تأمين ديوان قسم شرطة المدينة وذلك لعدم وجود أعداد من أفراد الأمن كافية.

فيما أكد المصدر الأمني أن حرص قوات الشرطة علي عدم استخدام الذخيرة الحية بالرغم من استخدامها من المعتدين بغرض منع حدوث مجزرة كان لا يعرف أحد مداها .

فى الوقت نفسه تواصل قوات الأمن جهودها في الوقت الحالي للتصدي لمجموعات مسلحة أخرى تحاول اقتحام قسم شرطة مكافحة المخدرات والاستيلاء على سيارات مضبوطة علي ذمة قضايا تهريب وجلب مخدرات، بالإضافة إلى إتلاف ملفات القضايا، حسب قول المصادر الأمنية.

فى الوقت نفسه حاصرت سيارات ربع ونصف نقل على متنها مجموعات مجهولة مقر منطقة مطروح لمكافحة المخدرات بالأسلحة الآلية وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المقر فى محاولة لإقتحامة ،فيما ترددت انباء عن إستيلاء المقتحمون على 2 سيارة تابعة لمكتب المكافحة.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *