والدة محمد الجندي:”دول معذبوش أسرى 1973 كده ولو مصر تقدر تعيش من غير نهر النيل أنا مقدرش أعيش من غير ابني


الخبر نيوز ” alkhabrnews”

“ابني لو كافر مكانوش عذبوه كده.. دول معذبوش أسرى 1973 كده” بهذه الكلمات الممزوجة بدموع الألم والحسرة بدأت الحاجة سامية والدة محمد الجندي الناشط السياسي بالتيار الشعبي، وقالت :” لو مصر تقدر تعيش من غير نهر النيل أنا مقدرش أعيش من غير ابني”.

وأكدت الحاجة سامية أن “محمد” تعرض لسلسلة من جلسات التعذيب على أيدى قوات الأمن منذ اختفائه يوم الأحد الماضي حتى العثور عليه يوم الخميس في مستشفى الهلال برمسيس، وأضافت: “مش ذنب ابني إنه كان نفسه يشوف مصر جميلة”، وتابعت: “ربيته وعلمته عشان يوصلني لقبري مش أنا اللي أدفنه.. مش هسيب حقه”.

من جانبه أكد نبيل الجندي والد محمد، أن نجله لم يكن ليُفرج عنه لولا تنظيم زملائه وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الغربية لمعرفة مكانه والضغط على الداخلية للإفراج عنه.

وتساءل الجندي عن الذنب الذي اقترفه ابنه حتى يعذب بهذه الوحشية، مستنكرا ما يتردد عن إصابته إثر حادثة سيارة مضيفا: ” قمت بتحرير محضر اتهمت فيه وزارة الداخلية بأنها وراء ما حدث لابني”.

وعن الحالة الصحية لمحمد أكد إيهاب الغباشي أحد أصدقائه المقربين أن تقرير الطبيب يؤكد وجود ارتشاح بالمخ بسبب تلقيه ضربات وحشية على الرأس، بالإضافة إلى جرح ذبحي بالرقبة بسبب ربطه بالحبل وسحله وكسور بالعمود الفقري والضلوع والأسنان بالإضافة إلى كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد.

يشار إلى زيارة بعض الشخصيات العامة لمحمد صباح اليوم من بينهم عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والإعلامية جميلة إسماعيل وحسين عبد الغني.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *