عااجل ..مرسى يتلاعب بالكنيسة والاقباط ويعدل أجراء الانتخابات الى عيد شم النسيم بدلا من وقفة القيامة .. وسكرتير البابا أقام الافراح؟؟! يافرحة الاخوان بيكم


الخبر نيوز مينا القمص جبرائيل الانبا رويس

بعد أن هلل سكرتير البابا القس المعجزة أنجيلوس اسحاق لتأجيل الانتخابات  ونسبها أنها بناء على طلب البابا ؟! لم يقرأ القس ومقر البابا  أن التأجيل كان للاسوأ حيث أنتقلت الانتخابات من ” برمون – أو وقفة ا) العيد وهو بالطبع ليس عيد  لان القيامة هى العيد , لم يقراو أن التأجيل للاسوأ الى عيد شم النسيم الذى فيه يسافر كل المصريين وفى مقدمتهم المسيحين بأعتبارهم يعتبرون شم النسيم  جزء من العيد ويسافرون فيه ويتفرغون للزيارت وخلافه فقد عدل  د. محمد مرسي قرارا اجراء الانتخابات  لتقام الانتخابات النيابيه يوم شم النسيم الذي يحتفل به كل المصريون وليس المسيحيون فقط.


القرار الجديد رقم «148» لسنة 2013م نص علي تعديل موعد الانتخابات والتى كان من المُقرر إجراء مرحلتها الأولى يومي 27 و 28 أبريل القادم وهو التاريخ الذى يتزامن مع بداية أعياد القيامة بما يضمن مشاركة المواطنين الذي يحق لهم التصويت.


المرحله الاولي سيتم أقامتها يومي 22-23 ابريل علي أن تكون الاعاده يومي 29-30، وربما لم ينتبه الجماعه ومرشدها الي ان 29 ابريل عيد شم النسيم الذي يحتفل به الشعب المصري كله وليس طائفه بعينها الا اذا كانت الجماعه قررت الغاء الاحتفال الفرعوني الذي يميز المصريين عن كل شعوب العالم.


المرحله الاولي المشار اليها في التعديل تشمل القاهره والبحيره والمنيا وبور سعيد وشمال سيناء

 أذا يبدو ان سكرتير البابا أما لايجيد القراءة أو لايحفظ  الاعياد الخاصة بالطائفة التى يعمل فى سكرنترية  رئاستها ؟ فقد اقام الافراح على ” تعديل ” أنكأ من التاريخ الاصلى  لاجراء الانتخابات وبالهنا والشفا وأكملوا التهليل .

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *