بطش النظام الحاكم بالمستثمرين من أهالي بور سعيد


الخبر نيوز مرفت يوسف

تدين منظمة إتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية، بطش النظام الحاكم والذي يستهدف الآن المستثمرين من أهالي بورسعيد نظراً لكونهم من مدينة بورسعيد !

فقد وصلت منظمة إتحاد المحامين إستغاثة عاجلة من شركة “صن لايت للملاحة البحرية”، وهي إحدى كبرى الشركات الإستثمارية بالدولة، بعد أن تم إستهداف رئيس مجلس إدارتها السيد/ رجب الشناوي، إذ قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض عليه في زيارة منه لأرض يمتلكها بالإسكندرية بموجب عقود موثقة طبقاً للقانون ! وتمت معاملته بطريقة سيئة ومهينة في قسم سيدي جابر لمدة يومين إلى أن أفرجت النيابة العامة عنه يوم 19 مارس 2013 بكفالة وقدرها 5000 جنيه، في إتهام له بأن قطعة الارض التي يمتلكها ليست في حيازته وإنما في حيازة جهة أخرى.

ومنظمة إتحاد المحامين ترى مؤشر خطر وتصعيد من النظام يزداد شراسة يوماً بعد يوم، تجاه كل من :

1- أهالي مدينة بورسعيد.

2- المستثمرين الوطنيين.

وكأنها رسالة من نظام حكم الإخوان حتى يسحب المستثمرين أموالهم ويغادروا البلاد ! مما سيكون له مردود فعل سيئ على إقتصاد الدولة، كما نرصد إستهدافاً لأهالي بورسعيد بكل من فيها إبتداءاً من المواطن البسيط وحتى كبار المستثمرين فيها !

وتطالب منظمة إتحاد المحامين، كافة مؤسسات الدولة، بمساندة مدينة بورسعيد وأيضاً الدفاع عن أصحاب رأس المال الوطني، والكف عن البطش بهم نظراً لخطورة الأمر، فليست البلاد تحتمل مغادرة أصحاب رؤوس الاموال منها، وتطالب منظمة إتحاد المحامين نظام الحكم الإخواني بقيادة محمد مرسي، أن يرفع يده عن المدينة الباسلة، ففي النهاية سيكون النصر إن شاء الله حليفهم لأنهم قد ظلموا والله لا يترك مظلوماً، كما نطالب النظام الحاكم بالكف عن البطش بالمستثمرين الوطنيين، وأن يرفع النظام الحاكم يده عنهم أيضاً، وعدم الترصد لبعضهم لكونهم من أهالي المدينة الباسلة.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *